غرفة عرب تايمز على الكامفروج

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
حيـاك الله
نتمنى أن نراك بيننا للتسجيل


غرفة عرب تايمز على الكامفروج

المنتدى مخصص لأعضاء و مشتركي غرفة عرب تايمز على برنامج المحادثة الصوتي و المرئي الكامفروج.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السباحة الامريكية كوجلين تحقق رقما قياسيا عالميا جديدا في الطريق للاولمبياد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AdOnIs
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: السباحة الامريكية كوجلين تحقق رقما قياسيا عالميا جديدا في الطريق للاولمبياد   الخميس سبتمبر 25, 2008 3:08 pm

حققت السباحة الامريكية ناتالي كوجلين رقما قياسيا عالميا جديدا مساء أمس الثلاثاء في سباق 100 متر ظهر ليكون الرقم القياسي الثاني لها على التوالي في يومين متتاليين وذلك ضمن التجارب الامريكية التي أقيمت في أوماها بولاية نيبراسكا.
وقطعت كوجلين مسافة السباق في 97ر58 ثانية أمس الثلاثاء لتصعد إلى النهائي وتضمن مكان له في صفوف المنتخب الامريكي للسباحة المشارك في أولمبياد بكين 2008 .
وقطعت كوجلين مسافة نفس السباق في 21ر59 ثانية خلال التصفيات الاولية التي أقيمت أمس الاول الاثنين وهو الرقم الذي حطمته زميلتها هايلي ماكجريجوري في نفس التصفيات ولكن كوجلين نجحت بعدها بدقيقتين فقط في تحطيم الرقم القياسي العالمي حيث قطعت مسافة السباق في زمن بلغ 03ر59 ثانية قبل أن تحطمه مجددا في مرحلة تالية بالتصفيات أمس الثلاثاء.
وخلال المرحلة النهائية من التصفيات أمس الثلاثاء حلت مارجريت هولتزر في المركز الثاني خلف كوجلين بينما احتلت ماكجريجوري في المركز الثالث بزمن بلغ 42ر59 ثانية.
وفي منافسات الرجال حقق آرون بيرسول زمنا أفضل من الزمن المسجل باسمه عالميا في سباق 100 متر ظهر حيث قطع مسافة السباق في 89ر52 ثانية متفوقا بذلك بفارق 09ر0 ثانية عن الزمن الذي حققه في بطولة العالم التي أقيمت العام الماضي في ملبورن بأستراليا.
وحل مات جريفرز في المركز الثاني بزمن بلغ 19ر53 ثانية وتبعه رايان لوشت بزمن بلغ 37ر53 ثانية.
وحجز مايكل فيليبس مكانه في سباقين بالاولمبياد حيث حل ثالثا في التصفيات النهائية لسباق 200 متر حرة بزمن بلغ دقيقة واحدة و10ر44 ثانية كما تصدر التصفيات النهائية لسباق 200 متر فراشة بزمن بلغ دقيقة واحدة و02ر54 ثانية.
وستشارك جيسيكا هاردي في أول دورة أولمبية لها بعدما فازت بالمركز الاول في تصفيات 100 متر صدر بزمن بلغ دقيقة واحدة و87ر06 ثانية متفوقة بذلك على ميجان جيندريك الفائزة بالميدالية الذهبية لهذا السباق في أولمبياد سيدني 2000 .
وشهدت الايام الثلاثة الاولى من التصفيات الامريكية تحطيم ستة أرقام قياسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السباحة الامريكية كوجلين تحقق رقما قياسيا عالميا جديدا في الطريق للاولمبياد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غرفة عرب تايمز على الكامفروج :: منتديات الرياضة :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: